القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد DiskDigger Pro

أفضل تطبيق استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد DiskDigger
أفضل تطبيق استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد DiskDigger

إن تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف قد أصبح لا غنى عنه في هذا عصرنا لما تقدمه لنا من مساعدات على مستوى استرجاع جميع انواع الملفات التي تم مسحها بالخطأ أو بدونه، سواء كانت صور، فيديوهات الى آخره.

ومن منا لم يسبق له ان واجه في احدى المرات مشكلة فقدان الملفات من على جهاز الهاتف لأي سبب من الأسباب، سواء كانت صور، فيديوهات، او حتى ملفات اخرى مثل (...word, excel, pdf)، ان هذه المشكلة تعد من اكثر المشاكل شيوعاً بين مستخدمي الهواتف الذكية، فيستعصي عليهم استرجاع الملفات المحذوفة من اجهزتهم.

لهذا فالحل الأمثل هو تطبيق Diskdigger pro الخاص باجهزة الاندرويد، والذي أنصحك وبشدة أن تستخدمه عن تجربة شخصية. فهو مدفوع على متجر جوجل بلاي كما يظهر في الصورة بالاسفل

لكني في هذه التدوينة سأقدمه لك مجانا من خلال الرابط في أسفل الدوينة ↡

ان تطبيق استرجاع الملفات يعمل على الهواتف التي بها روت بشكل كامل وايضا التي تعمل بدون روت ولاكن بشكل نسبي، فإذا كان هاتفك ليس به صلاحيات الروت، فلن تستطيع الإستفادة من مزاياه القوية مثل استرجاع مختلف الملفات، ولن تستطيع استرجاع سوى الصور فقط، بحيت يقوم بعمل مسح سطحي لذاكرة الهاتف حتى يعثر على الملفات المحذوفة، وأقصد بها الصور بالخصوص.

اما إذا كان هاتفك به صلاحيات الروت، فيمكنك عمل مسح شامل ومعمق لذاكرة الهاتف، والميموري كارد، وايضا لأي مفتاح USB. كما يمكنك إسترجاع أي نوع من الملفات تريد. اي انك ستستخدم التطبيق بشكل كامل، لأن دور الروت هنا يكمن في منح التطبيق صلاحيات من اجل الوصول لأعماق الهاتف إن صح التعبير، وبهذا يكون احتمال استرجاع الملفات المحذوفة كبير جدا لهذا أنصحك بعمل روت لهاتفك قبل إستخدام التطبيق، اما ادا لم تكن تتوفر على صلاحية الروت فالتطبيق سوف يقوم بإسترجاع الصور فقط .



رابط تحميل تطبيق استرجاع الملفات من هنا

تعليقات