القائمة الرئيسية

الصفحات

KineMaster – Pro Video Editor v4.7.2.11843.GP Apk + Mod for Android

KineMaster تطبيق محرر الفيديو المميز الكامل على Android


KineMaster – Pro Video Editor v4.7.2.11843.GP Apk + Mod for Android



باستخدام KineMaster 3.1 ، يمكنك الآن إضافة طبقات فيديو * إلى مشروعك ، مما يسمح بتقسيم الشاشة الحقيقي وتأثيرات الصورة في الصورة والمزيد.تم إعادة تصميم KineMaster المحدثة حديثًا على نطاق واسع ليعكس أحدث اتجاهات Android مع الحفاظ على سهولة التحرير. إضافة العديد من التأثيرات ، مثل تقديم مفهوم الطبقات المتعددة للملصقات والنصوص في مقاطع الفيديو ، يؤدي اقتصاص الفيديو إلى زيادة مرونة محرر الفيديو المحمول القوي هذا.استخدم مقاطع الفيديو التي تقوم بإنشائها باستخدام KineMaster لزيادة الوصول إلى قناتك على YouTube وشعبيتها لتصبح نجم YouTube.

الميزات:

متعدد الطبقات ل "الفيديو" والصور والملصقات والنص والكتابة اليدوية في مقاطع الفيديو الإطار إلى الإطار التشذيب ، والربط وتشريح المعاينة الفورية في أي وقت هوى ، والسطوع والتشبع الضوابط التحكم في السرعة لملفات الفيديو تتلاشى في / تتلاشى الصوت تأثيرات الانتقال (أي الانتقال ثلاثي الأبعاد ، التلاشي / الخروج ، PiP) مواضيع متنوعة ، الرسوم المتحركة والمؤثرات الصوتية والبصرية شارك على YouTube و Facebook و Google+ و Dropbox والمزيد * ستساعدنا ملاحظاتك واقتراحاتك على مواصلة تحسين KineMaster. يرجى الانضمام ومشاركة أفكارك في مجتمع مستخدمي KineMaster.

التنسيقات المدعومة:

تنسيقات الفيديو: .mp4 (H.264 Baseline / Main / High Profile + AAC LC) ، .3gp (H.264 Baseline / Main / High Profile + AAC LC) ، .mov (H.264 + AAC LC ، فقط على الأجهزة حيث يتم تشغيل تنسيق فيديو MOV في معرض محلي) تنسيقات الصوت:. mp3 ، .m4a ، .aac تنسيقات الصور: .jpg ، .png في الوقت الحقيقي تسجيل الفيديو والصوت.




ما هو الجديد:

تحديثات الميزات:

- تقديم الدعم ل 1/10 ثانية الفيديو ، الصورة ، والطبقات! إنشاء تسلسل الرسوم المتحركة مذهلة الخاصة بك ، ومقاطع الفيديو الفاصل الزمني ، وأكثر من ذلك! - المزيد من المرشحات اللون! اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك قائمة بكل خيارات مرشح تصنيف الألوان الجديد! - إصلاحات الشوائب والتحسينات. التحديث إلى أحدث إصدار من KineMaster: قم بإنشاء وتعديل ومشاركة قصتك!

لتحميل التطبيق من هنــــــا

تعليقات