القائمة الرئيسية

الصفحات

صدور الموسم الثالث من برنامج "The Crown" في 17 من نوفمبر القادم

صدور الموسم الثالث من برنامج "The Crown" في 17 من نوفمبر القادم

أعلنت Netflix أمس عن إطلاق الموسم الثالث من الدراما التاريخية "The Crown" في 17 نوفمبرالقادم، وطرح عرض ترويجي قصير يوضح شكل النجمة "Olivia Coleman" ، التي تلعب دور الملكة "Elizabeth II".



يأتي هذا الإعلان بعد عامين من بث الموسم الثاني من المسلسل في 8 ديسمبر 2017 ، واستبدال الطاقم التمثيلي بطاقم أكبر سنًا لتجسيد حقبة زمنية مختلفة في حياة العائلة المالكة ، وهي الحقبة الممتدة من 1964 إلى 1977.  

جدير بالذكر أن نتفليكس جددت مسلسل “The Crown” لموسمٍ رابع، لكن لم تحدد موعد طرحه حتى الآن.


فريق تمثيل جديد للموسم القادم

تلعب أوليفيا كولمان ، الممثلة الإنجليزية الحائزة على جائزة الأوسكار لهذا العام ، دورها في فيلم "The Favorite" ، دور الملكة "إليزابيث الثانية" ، بدلاً من "كلير فوي".

سيحل النجم "توبياس مينيزيس" محل مات سميث في دور "الأمير فيليب" ، وستحل النجمة "هيلينا بونهام كارتر" محل "فانيسا كيربي" في دور الأميرة مارغريت.

يلعب "جوش أوكونور" دور "الأمير تشارلز" ، وستلعب "إيرين دوهرتي" دور الأميرة "آن" ، أما “ماريون بيلي” فستؤدي دور الملكة “إليزابيث” الأم.

الموسم الرابع سيشهد ظهور “مارغريت تاتشر” والأميرة “ديانا”

أحداث الموسم الثالث والرابع سوف تمتد من عام 1964 إلى أواخر سبعينات القرن الماضي،  حيث تمر الأحداث بحقبة رئيس الوزراء البريطاني “هارولد ويلسون” يؤدي دوره الممثل الإنجليزي “جايسون واتكينز”.

أما الموسم الرابع فأحداثه ستمر بحقبة رئيسة الوزراء البريطانية “مارغريت تاتشر”، وستؤدي الدور الممثلة الأمريكية “جيليان أندرسون”، كما يشهد ظهور الأميرة “ديانا” وتؤدي دورها الممثلة “إيما كورين”.

The Crown... دراما ملكية تاريخية ناجحة

هذه السلسلة هي سيرة حياة "إليزابيث ألكسندرا ماري" ، والمعروفة باسم "إليزابيث الثانية" ، ملكة المملكة المتحدة. وهي الملكة السادسة في تاريخ المملكة.

تمكن المسلسل في الوسمين السابقين من تحقيق نجاحٍ جماهيري كبير، بالإضافة إلى حصوله على عددٍ من الجوائز، أبرزها جائزتي غولدن غلوب 2017 عن أفضل مسلسل درامي وأفضل أداء بطولي في مسلسل درامي للنجمة “كلير فوي”، و5 جوائز إيمي برايم تايم عام 2018.

تعليقات