القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طريقة لإرسال رسائل واتساب بدون تسجيل الرقم على الهاتف

بالطبع ، يجعل WhatsApp من الصعب - يكاد يكون من المستحيل - مراسلة شخص ما إلا إذا كان لديك رقم هاتف هذا الشخص في دفتر الهاتف ، أليس كذلك؟ أنا شخصياً أتأثر بهذا ، خاصة وأنني بحاجة دائمًا إلى التواصل مع الغرباء عبر WhatsApp. في كل مرة اضطررت إلى حفظ الرقم وتحديث قائمة WhatsApp والعثور على الرقم وكل الأشياء المزعجة التي تعرفها. بالتأكيد عانيت من نفس المشكلة البائسة مثلي. على الأقل يمكنك أن تتخيل أنك تريد الكتابة على وجه السرعة إلى ساعي البريد الذي يواجه مشكلة في العثور على منزلك ، فهل يتطلب ذلك حفظ الرقم على الهاتف! رسائل WhatsApp لأي شخص حتى بدون حفظ الرقم ، في الواقع لدينا طريقتان للقيام بذلك ، وكلاهما أسهل من الآخر. الطريقة الأولى متاحة على أي هاتف ذكي ، سواء كان هاتف iPhone أو Android ، أو حتى من خلال WhatsApp Web على الكمبيوتر. الطريقة الثانية صالحة فقط لنظام Android لأنها ستتم عبر تطبيق.

 

افضل طريقة  لإرسال رسائل واتساب بدون تسجيل الرقم على الهاتف
افضل طريقة  لإرسال رسائل واتساب بدون تسجيل الرقم على الهاتف

الطريقة الأولى: عبر رابط إلكتروني

 

افضل طريقة  لإرسال رسائل واتساب بدون تسجيل الرقم على الهاتف
افضل طريقة  لإرسال رسائل واتساب بدون تسجيل الرقم على الهاتف

 

من السهل جدًا إرسال رسائل WhatsApp دون حفظ الرقم على الهاتف. كل ما تحتاجه هو رقم هذا الشخص ، ثم افتح أي متصفح إنترنت تستخدمه ، ثم اكتب هذا الرابط في شريط عنوان المتصفح https://wa.me/NUMBER ولكنك ستحتاج إلى استبدال الكلمة NUMBER برقم هاتف هذا الشخص و من الضروري كتابة رمز البلد أو المنطقة.

بمعنى تخيل ، على سبيل المثال ، أنني أعيش في مصر ، لذا فإن رقم البلد هو 20 ويجب كتابته قبل رقم هاتف الشخص ، وسنفترض أن رقم هذا الشخص هو 01123454789 - لذلك أنا الآن سنقوم بإزالة أول 0 من يسار الرقم وكتابة رقم رمز البلد ثم رقم هاتف الشخص ، ليكون الرابط في النهاية يشبه هذا https: // wa .me / 2011123454789 وهذا كل شيء.
 

بمجرد الضغط على زر الإدخال ، سيتم تنزيل واجهة WhatsApp إلى أي متصفح تستخدمه ، سواء كان هاتف Android أو iPhone أو حتى سطح المكتب ، وقد اختبرت ذلك على هاتفي من خلال WhatsApp على الويب. إذا تلقيت رسالة لاختيار التطبيق الذي تريد فتحه ، فانقر في المربع الفارغ بجوار استخدام هذا التطبيق دائمًا لفتح روابط WhatsApp (Always use this application to open whatsapp links)، ثم انقر فوق فتح الرابط وهذا كل شيء.


افضل طريقة  لإرسال رسائل واتساب بدون تسجيل الرقم على الهاتف
افضل طريقة  لإرسال رسائل واتساب بدون تسجيل الرقم على الهاتف

 

سيتم فتح نافذة دردشة مباشرة برقم هذا الشخص ، والآن يمكنك إرسال رسالة نصية إليه بشكل طبيعي كما لو كان رقم هاتفه محفوظًا بالفعل في دليل هاتفك. ما عليك سوى تذكر عنوان URL الخاص بالعنوان لكتابته أو حفظه في أي دفتر ملاحظات لديك https://wa.me/NUMBER. في الواقع ، هذه الطريقة سهلة ورائعة وقد ساعدتني كثيرًا ، ومع ذلك ، افترض لسبب ما أنك لا تحبها ، حسنًا ، الطريقة التالية ستكون بالتأكيد أفضل وأسهل ، لكنها ليست صالحة. فقط لهواتف Android لأنه من خلال تطبيق Android.

 

الطريقة الثانية: عبر تطبيق Click To Chat


افضل طريقة  لإرسال رسائل واتساب بدون تسجيل الرقم على الهاتف
افضل طريقة  لإرسال رسائل واتساب بدون تسجيل الرقم على الهاتف


Click to chat هو تطبيق رائع وسهل ومجاني تمامًا وخالي من الإعلانات. كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على هاتف Android الخاص بك ، ثم فتحه ، ومن خلال مربع البلد (Country) ، اختر بلدك وسيتم كتابة رمز البلد تلقائيًا. بعد ذلك ، من خلال مستطيل كلمة Number ، اكتب رقم هاتف أي شخص ، حتى لو لم يتم حفظه في دفتر الهاتف. بعد ذلك ، يبقى فقط الضغط على فتح (Open)، وسيفتح تطبيق واتس آب مباشرة وستظهر صفحة الدردشة التي يمكنك من خلالها إرسال رسالة إلى ذلك الشخص.
 

تذكر كتابة رقم الهاتف بشكل صحيح (بدون 0 في بداية الرقم). وهذا كل شيء. في الواقع ، هذه هي الطرق الوحيدة السهلة والمباشرة التي يمكنك من خلالها إرسال رسائل WhatsApp إلى أي رقم هاتف ، حتى لو لم يكن رقم الهاتف هذا موجودًا في دفتر الهاتف.

تعليقات