القائمة الرئيسية

الصفحات

يُقصد بـ Nest Aware أن تكمل كاميرات Nest Security ، وهي خدمة حية توفر تخزينًا سحابيًا لمقاطع الفيديو وتسجيل 24/7 والوصول إلى "مناطق النشاط" ، والتي تتيح لك تخصيص تنبيهات الحركة.

ما هو Nest Aware ؟
ما هو Nest Aware ؟
بالنسبة لمعظم الناس ، فإن التسجيل والتخزين السحابي على مدار الساعة طوال الأسبوع يكفيان لتبرير التكلفة. يتم تخزين لقطات الفيديو للمراجعة في وقت لاحق ويمكن أن تكون مفيدة للغاية. في حالة حدوث حالة طوارئ أو شيء شرير ، يمكن أن تكون لقطات الفيديو بمثابة دليل أو نقطة مرجعية.
هناك ثلاث مستويات اشتراك ، أرخص مجموعة عند 5 دولارات شهريًا (50 دولارًا في السنة). تبلغ الخطة المتوسطة المستوى 10 دولارات شهريًا (100 دولار أمريكي سنويًا) ، و 5 دولارات إضافية شهريًا لكل إضافة كاميرا نيست كام (50 دولارًا أمريكيًا سنويًا). تكاليف الطبقة العليا 30 دولارًا في الشهر (300 دولارًا في السنة) ، وكاميرات Nest الإضافية تزيد 15 دولارًا في الشهر (150 دولارًا في السنة).
تسمح لك الخطة الأرخص بتخزين مقاطع الفيديو في السحابة لمدة تصل إلى 5 أيام ، ويقدم المستوى المتوسط ​​ما يصل إلى 10 أيام ، وتستوعب الطبقة الأغلى تكلفة تخزين فيديو تصل إلى 30 يومًا.
عند الاشتراك ، يعود الأمر إليك في اختيار المستوى الذي تريده ، بناءً على مقدار التخزين السحابي الذي تحتاجه لكاميرات الأمان.

لماذا الحصول على اشتراك Nest Aware ؟

إذا لم تكن تمتلك كاميرات Nest Security - مثل Nest Cam IQ - فلا يوجد سبب للاشتراك في الخدمة. رغم ذلك ، إذا كنت لا توافق على نظام مراقبة البث المباشر فقط ، فيمكنك تخطي ذلك.

نظرًا لأن الاشتراك يوفر تخزينًا سحابيًا وتسجيلًا على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، فإن هذين هما السببان الأكثر أهمية وراء اشتراكك.
عند شراء كاميرا Nest Cam جديدة والاشتراك للحصول على حساب ، يتم تقديم خدمة تجريبية مدتها 30 يومًا للخدمة مجانًا.
تتيح لك الميزة الأخرى التي أدخلتها Nest Aware تعيين "مناطق نشاط" من شأنها تشغيل التنبيهات المتحركة. يعد هذا مفيدًا إذا كانت لديك كاميرا تبحث عن مساحة واسعة ، على سبيل المثال ، وتريد فقط التنبيهات لمنطقة معينة ، مثل الممر أو الباب الأمامي. من خلال تحديد المنطقة ، يمكنك ضبط السيارات المارة والمشاة والتشتيتات الأخرى.

ما هي الأجهزة Nest المدعومة ؟

تعمل جميع الأجهزة المنزلية الذكية المستندة إلى الكاميرا مع خدمة سحابة Aware ، بما في ذلك جرس الباب الذكي Nest Hello. تعمل كاميرات مثل Nest Cam IQ و Nest Cam Outdoor و Nest Cam Outdoor IQ مع الخدمة أيضًا.

ماذا يمكن أن تفعل Nest Cams دون اشتراك ؟

تعمل Nest Cams على ما يرام بدون اشتراك ولن تحتاج إلى أحد إلا إذا كنت تريد تسجيل مقاطع فيديو أو تسجيلات في وقت لاحق. من خارج الصندوق ، ستعرض Nest Cams تغذية مباشرة أو في الوقت الفعلي يمكن الوصول إليها من خلال منصة Nest ، سواء عبر تطبيق الهاتف المحمول أو سطح المكتب.

بالإضافة إلى ذلك ، ستقدم الخدمة لقطات في أي وقت تكتشف فيه الكاميرا الحركة. لا تعتمد على الفيديو ، إنها مجرد صور ، ولكنها لا تزال توفر إطارًا مرجعيًا. على سبيل المثال ، تلتقط الكاميرا التي تواجه الباب الأمامي لمنزلك صورة لشخص يمشي لأعلى عندما يكتشف الحركة. ومع ذلك ، يتم حفظ اللقطات فقط لمدة ثلاث ساعات كحد أقصى في المرة الواحدة ولن تكون دليلاً أو دليلاً قابلاً للتطبيق خلال الأوقات التي يكون فيها مثل هذا الشيء ضروريًا.

من الناحية الواقعية ، إذا كان لديك كاميرا واحدة أو اثنتين ، فإن الاشتراك في خدمة Nest Aware السحابية يعد فكرة جيدة. السعر ، رغم أنه ليس مثاليًا ، إلا أنه ليس مكلفًا للغاية حتى تبدأ في إضافة المزيد والمزيد من الأجهزة.
في النهاية ، الأمر متروك لك ما إذا كان اشتراك Nest Aware يستحق الثمن أم لا. يجب أن تتيح لك تجربة العملاء الجدد عرض الخدمة دون إنفاق أي شيء ، على الأقل. يمكنك أيضًا إلغاء اشتراك Nest Aware النشط في أي وقت وسيظل نشطًا للفترة المتبقية من فترة الفوترة.

تعليقات