القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Whatsapp Gold (الواتساب الذهبي ) نسخة معدلة من الواتساب !! بمميزات رائعة جدا

لقد أصبح تطبيق الواتساب في وقتنا الحالي من التطبيقات المهمة الضروري تتبيتها على هاتفك، نضرا لأن أغلبنا وهذا إن لم نقل كلنا نستخدم هذا التطبيق، فعند إستخدام التطبيق نتمنى أن تقوم الشركة المالكة لواتساب بإضافت مجموعة من الإضافات التي نحتاجها كتيرا متل ميزة تحميل الحالات (Status) و الكتير، وهنا في هذا المقال احضرة لكم احسن نسخة معدلة " الواتساب الذهبي 2019 " لن تندم على تتبيتها، بالطبع يوجد إختلاف بين نسخة واتس أب الذهبي ونسخة واتس أب الأصلي، حيث تتوافر نسخة واتس أب بلس الذهبى على العديد من الميزات والإضافات الرائعة التي يحتاج إليها المستخدم والغير متوافرة للإستخدام فى النسخة الأصلية، وبالحديث عن الفرق أو الإختلاف بين النسختين نجد أن النسخة المطورة تمكنك من إخفاء أنك شاهدت الحالة أو إمكانية إيقاف الإنترنت عن تطبيق واتس أب الذهبى كما يمكنك أيضاً إخفاء الظهور وإخفاء علامتى الصح عند قراءة الرسائل والعديد من الميزات والإضافات...

تطبيق Whatsapp Gold (الواتساب الذهبي ) نسخة معدلة من الواتساب !! بمميزات رائعة جدا
تطبيق Whatsapp Gold (الواتساب الذهبي ) نسخة معدلة من الواتساب !! بمميزات رائعة جدا


تطبيق واتساب الذهبي يحتوي على كافة ميزات الواتس الاصلي وبا الاضافة الى الكثير من المميزات المضافة من المطور ابو عرب، ومن هذه المميزات المضافة خاصية اخفاء الظهور ,امكانية عدم عرض الصور و الفيديو من الاستديو , ايضا بامكانك مشاهدة جميع الرسائل المحذوفة في اي وقت تريد، ميزة اخفاء  اشارة قراءة الرسالة التي    تظهر با اللون الازرق، عدم اظهار جاري الكتابة،  والكثير من الميزات سوف نكتشفها مع واتس اب الذهبي احدت نسخة.

مميزات واتس اب الذهبي

خاصية المكالمة الجماعية : 

يمكن لمستعملي واتساب الذهبي اجراء مكالمة جماعية، وذالك باجراء مكالمة بينك وبين صديقك و من ثم تقوم با الضغط على الايقونة.

خاصية اظهار الرسائل المحذوفة : 

يمكنك معرفة الرسائل التي ارسلت اليك ثم قام مرسلها بحذفها , واصبح بامكانك اظهار جميع الرسائل التي تم حذفها باستخدام واتس اب الذهبي .

خصوصية الصور والفيديو 

تستطيع الان مع نسخة واتس اب الذهبي ابو عرب الجديدة منع ظهور الفيديو و الصور في الاستديو عن طريق الدخول للمحادثة ثم الضغط على صورة الشخص ثم اختر عرض الوسائط، يمكنك ايضا عمل هذا من الاعدادت مباشرة.

خاصية دعم ملصقات واتس اب : 

لقد تم اضافة خاصية الملصقات ضمن تطبيق واتساب الذهبي، ويمكنك ارسال واستقبال مصلقات واتس بدون اي مشاكل با الاضافة لوجود عدد كثير من الملصقات الجاهزة ضمن التطبيق.


الخصوصية في واتس اب الذهبي ابو عرب


. اخفاء جاري الكتابة .

. ميزة اخفاء الظهور " متصل الان .
. عدم اظهار صحين با اللون الازرق عند قراءة الرسالة .
. اخفاء صحين الاستلام الرسالة.
.  تشغيل رقمين واتس اب و اكثر على نفس الهاتف.

. قفل المحادثات برقم سري خاص.
. منع اظهار انك شاهدة الحالة.
. نسخ الحالة خصوصية مخصصة لشخص تجدها في المحادثة بينك وبين الشخص اضغط على اسمه.

تحميل تطبيق واتساب الذهبي من هنا

تعليقات